القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Drive Fun مهكرة‏ مجاناً آخر إصدار للأندرويد


Drive Fun مهكرة‏ مجاناً آخر اصدار تُعد واحدةٌ من أفضل ألعاب سباق السيارات الموجودة في الوقت الحالي، اللعبة تعتبر جديدة نوعاً ما ولكن نظراً لأنها مختلفة تماماً عن باقي ألعاب السباق الأخري فإنها تشهد إقبالاً كبيراً عليها حيث يتزايد معدل تحميلها يومياً بفارق كبير عن اليوم الذي قبله، أما بالنسبة للسبب فيرجع في كونها تأتي علي رسومات متحركة عالية جداً، والأداء خاصتها رائع وقمة في السرعة،مما ألهمنا لتوفير رابط تحميل مباشر لهذه اللعبة لأننا متأكدين بأنها ستنال إعجابكم وستتيقنون أكثر عندما تقرؤون المميزات في نهاية المقال زوارنا الكرام.

Drive Fun‏ مهكرة آخر إصدار تتميز بكونها اللعبة البارزة ضمن ألعاب سباق السيارات، إذ أنها تعتبر أولي الألعاب المبتدئة التي تمكنت من الصعود إلي القمة بسرعة، حيث أن إقبال الكثيرين يتزايد عليها يومياً مما يتم إضافته من تحديات وتحديثات بشكل مستمر. هذا الأمر الذي خلق مجال التنافس العملاق فيما بينهم ليمكثوا ليل نهار علي اللعبة لا يشعرون بالملل أو الإرهاق. وبالتأكيد قد تدمنها عزيزي القارئ فور تحميلك لها وتثبيتك لها علي الهاتف المحمول خاصتك.

لعبة قيادة المتعة مهكرة اخر اصدار استطاع أن يحصل علي أكثر من نصف مليون عملية تحميل فور إطلاق التحديث الأخير في آخر إصدار لها والذي نوفره لكم برابط تحميل مباشر في نهاية المقال زوار موقعنا الكرام، ليس هذا فحسب بل إنها استطاعت أن تحصل علي تقييم متوسط من قبل لاعبي اللعبة الرائعة، بجانب هذا فإن المواقع العالمية التي تقوم بتقييم ألعاب وتطبيقات الأندرويد أعطتها تقييم (جيد) مقارنة بباقي ألعاب سباق السيارات الأخري.

Drive Fun مهكرة‏ مجاناً تأتي اللعبة في الإصدار الأخير بحجم صغير جداً مقارنة بالمميزات التي تقدمها للاعبين، وليس مثل باقي ألعاب السيارات الأخري فإن هدفهم الأول يكون الربح إلا أن تلك اللعبة لا تهدف للربح بتاتاً، إذ أن كل هدفها هو أن تحتل قمة أفضل ألعاب السيارات التي أطلقت لعام 2020، وبالتأكيد ستنال إعجابكم بكل ما تحمله الكلمة من معني، أما الأروع في التحديث الأخير والإصدار الأحدث الذي نوفره لكم هو أن اللعبة أصبحت تعمل علي جميع أجهزة الأندرويد هواتف وتابلت بدون أية مشاكل.

Drive Fun مهكرة‏ مجانية اخر اصدار قاموا بحل جميع مشاكل اللعبة التي كانت تواجه اللاعبين باستمرار، مثل أنها تأخذ جزءاً كبيراً من موارد الجهاز لأنها كانت تتطلب إمكانيات عالية، إلا أن المبرمجين تمكنوا من رفع أداء اللعب ورفع مستوي الرسوميات ومع ذلك أصبح استهلاكها لموارد الهاتف قليلة جداً، بل الأروع هو أنهم وفروا أنواعاً جديدة من السيارات بداخلها زوارنا الكرام.

لعبة متعة القيادة للأندرويد مهكرة اخر اصدار احتوي الكثير من التحديثات التي كانت في غاية الأهمية، أما بالنسبة للميزة الأولي للتحديث هو أن اللعبة أصبحت متوافقة مع جميع أجهزة الأندرويد (هاتف أو تابلت) مهما كانت مواصفاته (ضعيف، متوسط، قوي) ومهما كان إصدار الأندرويد عليه (قديم، أو حديث). إذ أنها تعمل بشكل فائق وبدون أن تقابلكم أي مشكلات به بتاتاً، أما الأمر الثاني هو أن اللعبة أصبحت تستهلك جزءاً ضئيلاً من موارد الهاتف علي عكس الإصدار السابق الذي كان ينهمر علي موارد الهاتف بشكل كبير لدرجة أنك تلاحظ مدي البطء الذي فيه، بينما قاموا بتحديث واجهة المستخدم بداخل اللعبة لتكون أكثر احترافية، وتم إضافة العديد من أنواع السيارات الحديثة.

معلومات عن اللعبة :

الاسم: Drive Fun‏‏ apk
الحجم: 67.4MB
الاصدار: اخر اصدار
المطور: ba.informative
الترخيص: مجاني
النظام: اندرويد
وضعية اللعب : أوف لاين

تحميل اللعبة :

لتحميل اللعبة اضغط هنا
reaction:

تعليقات