القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق StarChat - Party in the room‏ آخر إصدار للأندرويد


StarChat - Party in the room‏ آخر اصدار يُعد واحدٌ من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعية علي الإطلاق، أما بالنسبة لفكرة التطبيق فهي فريدة تماماً ولم نجدها مطبقة في أي تطبيقات أخري، ويُعتبر تطبيق ستار شات هو واحدٌ من أكثر التطبيقات التي لاقت إقبالاً كبيراً عليها وبالتحديد خلال فترة الحجر المنزلي بسبب أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، يتميز التطبيق بأنه يوفر حدوث التجمعات مرة أخري مثلما في الواقع لكن علي عالم الإنترنت الإفتراضي بدون حدوث تلامس أو أي شئ، وبالتالي فإن الجميع يبقوا آمنين. نقدم لكم خلال هذه المقالة رابط تحميل مباشر لآخر إصدار للتطبيق ونتطرق للحديث عن مميزات الإصدار الأخير.

Star Chat مجاناً آخر إصدار يتميز التطبيق بأنه فريد من نوعه تماماً، أما بالنسبة لآلية عمله فهي بسيطة وسهلة جداً لا تتطلب خبرة في استعمال تطبيقات الأندرويد لعدة شهور أو أعوام، وفي حالة أحببت أن تنشئ الغرفة الخاصة بك للاحتفال فكل ما عليك فعله هو الضغط علي إنشاء وكتابة اسم الغرفة ونسخ وإرسال ID الغرفة لجميع أصدقائك ليتمكنوا من الانضمام إليك، بإمكانك بداخل التطبيق عمل حفلة عامة، أو حفلة عيد ميلاد، أو أى حفلة وفقاً لأي مناسبة كانت، فعلاً يا له من تطبيق مذهل. والأروع من ذلك هو أنه يعمل علي جميع أجهزة الأندرويد ولا يتطلب إمكانيات عالية البتة.

ستار شات اخر اصدار لاقي عدد تحميلات رهيب وخاصة الإصدار الأخير خاصته، وذلك لما يتميز به من تحديثات هامة قد وصلت إليه وجعلت منه يتربع العرش الأول لينافس باقي التطبيقات الحديثة التي حملت فكرته وأخذت تقلده تماماً، ولكن كيف؟! وهو صاحب الفكرة من البداية، إذ برع المبرمجون في تطويره بشكل كثيف وكبير جداً زاد الإقبال عليه إلي ثلاثة أضعاف، أما بالنسبة لعدد تحميلات الإصدار الجديد فقد فاقت المليون تحميلة، بينما حصل علي تقييم 4.1 من قبل مستخدمي التطبيق، فيما بين حصل علي تقييم إيجابي عالي من قبل المواقع المتخصصة في تقييم تطبيقات وألعاب الأندرويد الكبري والشهيرة.

تطبيق Party In The Room مجاناً يأتي في الإصدار الأخير بواجهة مستخدم أكثر من رائعة، إذ أن الألوان تعمل علي بعث الطمأنينة والراحة للنفس البشرية، مما يعمل علي تحسين مزاجك مهما كانت حالتك، والأمر الثاني هو أنه تم وضع كافة الأزرار في الرئيسية مما يعمل علي تسهيل الوصول لكافة أدوات التطبيق في آن واحد ومن مكان واحد بدون الحاجة لفتح قائمة أو الإعدادات أو ما شابه.

StarChat - Party in the room‏ مجاناً اخر اصدار أصبحت القدرة علي إنشاء وتسجيل حساب فيه أسهل عن ذي قبل بكثير، فقط اكتب اسمك وإيميلك أو رقم الهاتف وتحصل علي حساباً خاصاً بك في الحال عزيزي القارئ، هذا فعلاً أمرٌ في غاية البساطة، ماذا تنتظر؟ سارع الآن بتحميل التطبيق لتباشر في المشاركة في الاجتماعات مثلما كان في البداية قبل (كوفيد-19)!

تطبيق عمل غرفة محادثة للأندرويد مجاناً اخر اصدار تلقي العديد من التحديثات، كان أهمها التي تحدثنا عنها بالأعلي وهى واجهة المستخدم إذ أنه تم ضبط ألوانها، تم تخصيصها لتسهيل وصول المستخدمين لأدوات أكثر في وقت واحد، تم تسريع عمليات التطبيق ليكون سريعاً لأنه في البداية كان يُعاني من البطء الشديد، الأروع هو أن متطلبات التشغيل أصبحت قليلة جداً، ولا يستهلك سوي جزءاً ضئيلاً من موارد الهاتف أو التابلت.

معلومات عن التطبيق :

الاسم: StarChat - Party in the room‏
الحجم: 46.6MB
الاصدار: اخر اصدار
المطور: Star Chat International Limited
الترخيص: مجاني
النظام: اندرويد

تحميل التطبيق :

لتحميل التطبيق اضغط هنا

reaction:

تعليقات