القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة World War Rising مهكرة آخر إصدار للأندرويد


World War Rising مهكرة آخر اصدار تُعد واحدةٌ من أفضل الألعاب التي أطلقت للعمل خصيصاً علي منصة وأنظمة تشغيل الأندرويد، تعتبر اللعبة أكبر الألعاب الاستراتيجية علي الإطلاق والتي تتطلب تخطيط دقيق وواسع، بل لدرجة أن كل خطوة تخطوها أو تنوي القيام بها في اللعبة يلزم عليك التفكير فيها بشكل عميق جداً بحيث تري النتائج التي ستكون في حالة قمت بها، وما الأضرار الناجمة التي قد تُهلكك أنت وفريقك؟! فعلاً لعبة World War Rising تُعد واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية علي الإطلاق وبالتأكيد ستنال إعجابكم زوار موقعنا الكرام، لهذا وفرنا لكم رابط تحميل مباشر وسريع للعبة مهكرة تجدونه في نهاية المقال.

World War Rising مهكرة آخر إصدار تتميز بأنها تأتي علي مستو عال جداً من طريقة ونمط اللعب، إذ أنها تختلف عن باقي الألعاب الاستراتيجية تماماً مثل لعبة (كلاش أوف كلانس) حيث أنها استطاعت أن تجمع فيما بين المتعة والإثارة، بل والأكشن والتخطيط الجيد والسريع، فكما يقول المثل لكل فعل ردة فعل، هنا فعلك سيكون له ردة فعل ولكن يا تري هل ردة الفعل ستكون في طريقك وستتمكن من النجاح بالجنود خاصتك أم أنها ستكون سلبية مما سيعمل علي هدم كل ما بينته وطورته؟! هذا هو الأمر المثير باللعبة حقاً.

لعبة اندفاع الحرب العالمية مهكرة اخر اصدار يتميز بأنه حصل علي عدد تحميلات كثيرة جداً، إذ أنه فور إطلاق الإصدار الأخير تخطت اللعبة عدد تحميلات 5 ملايين عملية تحميل وتثبيت علي هواتف وتابلت أندرويد بجميع المواصفات، ليس هذا فحسب بل إنها استطاعت أن تحصل علي تقييم 4.1 نجمة من أصل 5 نجوم بإجمالي عدد تقييم 100 ألف من لاعبي التطبيق، وبجانب ذلك فإن المواقع الكبري المتخصصة في تقييم ألعاب وتطبيقات الأندرويد قد أدرجت لعبة World War Rising ضمن فئة الألعاب ذات تقييم (جيد) مما يدل علي احترافية اللعبة حقاً، ومدي إقبال الناس عليها.

World War Rising ‏مهكرة تتميز بأنها تحتوي علي عدد لا نهائي من المال ذلك الأمر الذي سيوفر عليكم عناء الاشتباك مع الجنود المختلفة، مما سيساعدك أكثر علي تطوير وبناء جنودك ومقر القيادة لتكون أنت القوي الذي لا يقهر بداخل اللعبة، ولتتمكن من هزيمة أي عدو يحاول أن يعتدي علي مملكتك أو حتي احتلال المدن الأخري المجاورة لك لإنقاذها من يدي الأعداء الخطيرين.

World War Rising مهكرة اخر اصدار تتميز بأنها تأتي بحجم صغير جداً مقارنة بالإمكانيات العملاقة التي توفرها اللعبة علي عكس باقي الألعاب الأخرى التي تأتي ضمن فئة الألعاب الاستراتيجية، وهذا يبرز مدي احترافية المبرمجين الذين عملوا علي تطوير تلك اللعبة، والأمر الأروع في هذا الإصدار الأخير المُهكر هو أن اللعبة أصبحت قابلة للعمل علي جميع أجهزة الأندرويد بمختلف مواصفاتها.

لعبة الحرب العالمية مهكرة اخر اصدار قد تلقي العديد من التحديثات تلك التحديثات التي كانت السبب في إقبال الكثيرين علي اللعبة، مثل أن جودة الرسومات الخاصة باللعبة أصبحت عالية جداً، تم إضافة مؤثرات صوتية نقية وفريدة تماماً لم تسمعها من قبل في أي لعبة أخري، تم إضافة العديد من مؤثرات الأكشن والحركات التي أضفت نوعاً من المتعة والإثارة بداخلها، أصبحت قابلة للعمل علي أى جهاز يعمل بنظام الأندرويد سواء كان هاتف أو تابلت، بأي مواصفات ضعيف، متوسط، قوي، وبأي إصدار أندرويد عليه (قديم، أو حديث) بدون أن تواجهك أي مشاكل.

صور للعبة :


معلومات عن اللعبة :

الاسم: World War Rising‏
الحجم: 67.4MB
الاصدار: اخر اصدار
المطور: Mobile War Llc
الترخيص: مجاني
النظام: اندرويد
وضعية اللعب : أون لاين

تحميل اللعبة:

لتحميل ملف apk اضغط هنا
لتحميل ملف obb اضغط هنا
 لتحميل ملف Data اضغط هنا
reaction:

تعليقات